للبنات فقط
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ايذاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خضرة
عسولة مبدعة
عسولة  مبدعة
avatar

عدد الرسائل : 113
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: ايذاء   الإثنين أكتوبر 08, 2007 2:01 pm

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
موضوعي هو عن الايذاء وانواعه
النوع الاول
ايذاء الحقد والحسد (اعوذبالله )
يكون صاحبه حاقد وحسد على الجميع لايريد الخير الانفسه ويتمنى زوال النعمه عن غيره وهو عدو نفسه اولا واخيرا
Twisted Evil Evil or Very Mad
النوع الثاني
ايذاء الكراهية

هو شخص يكرهك قد يكون بسبب او لا في اسوء الاحوال يرغب لك الموت اواللالم والحسرة
وسيوذيك باية طريقة يجدها فهو لايرى غيرك همه الاول انت ففي ايذاك متعته وسعادته . ياساتر.
Cool Cool
النوع الثالث
ايذاء مراضي

وهذا النوع منتشر لدى المجرمين والمتحرشين جينسيا فهم لايكرهون ضحيتهم ولكن لايستطعون السيطرة على انفسهم ابعدهم الله عنا
pirat pirat
النوع الرابع

ايذاء التسلية
وهذا النوع منتشر في البنات والاولاد يسخرون من الاخرين او اطلق العبرات عليهم وتاليف القصص عنهم فقط لتسلية يحتجون لتوعية
Laughing Laughing
النوع الخامس
ايذا بالقصد وايذاء بدون قصد
وهذا النوع من الايذاء وجهن لعملة واحدة . وهومنتشرة بين الاشخاص الذين يهتمون ل امرا من يوذون
ايذا بالقصد
Mad king
وهومنتشر عند الاباء والاشخاص الذي يتحملون المسوليات الكبيرة .فهم يوذون اولادهم اما بقسوتهم الزايده عن الحد ل انهم يظنون ان القسوة تصنع الرجال
وايذاء بدون قصد
queen
وهومنتشر عند الامهات والنساء بشكل خاص فهم يوذون الاخرين بالطف الزاد عن الحد
النوع السادس
ايذاء عن حسن نيئة (يعني بغباء)
afro lol!
وهومنتشر عند اشخاص لطيفون يحبون المساعدة ولكن مايعرفوا كيف
على قول المثل (جاي يكحلها عمها)
وهم اكثر الاشخاص الذين يعنون من اذاهم الخاص فهم دائموا الشعور بالندم على الخطاء الذي ارتبكوه
وهذه كل انواع الاذاء اللي انا فكرتها
ومعليش هذا اول موضوع لي في هذا القسم واول مااكتب اكتب عن الاذاء
وانشاء الله الموضوع يعجبكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صديقة سبيس تون
مشرفــ الابتسامة والضحك ــة
مشرفــ الابتسامة والضحك ــة
avatar

عدد الرسائل : 1226
الاقامة : kas
المزاج :
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الإثنين أكتوبر 08, 2007 3:52 pm

الله يكفينا الشر من الأيذاء وانواعه بأكملها



واسترعلينا من هالناس الي بهذي الخلاق ويهديهم




واكيد الموضوع عجبنا كيف مايعجبنا والي كاتبته خضره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خضرة
عسولة مبدعة
عسولة  مبدعة
avatar

عدد الرسائل : 113
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الإثنين أكتوبر 08, 2007 9:45 pm

العفو احرجتيني ومرسي ع مرورك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~عســولتكم~
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد الرسائل : 367
العمر : 29
الاقامة : الامارات^_^
المزاج :
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الإثنين أكتوبر 08, 2007 10:18 pm

جزاك الله خير..
والله يكفينا شرهم....
موضوع رائع من ااخت رائعة
سلمت يمناك ونتظر روائعك

_________________


.
.



مشكوووره **أميــرة الورد,,** ع التوقيع النايسSmile


:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asoolat.worldgoo.com
فارسة القنص
عسولة فضية
عسولة فضية
avatar

عدد الرسائل : 204
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الثلاثاء أكتوبر 09, 2007 2:54 pm

ميرسي على الموضوع


الروعة

وانا غالبا اسوي اذاء بدون قصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^girL^Nice^
المراقبــ العامة ـــة
المراقبــ العامة ـــة
avatar

عدد الرسائل : 1346
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 6:55 am

الله يكفينى شررررهم يارب العا لميــن


يسلمو ع الموضوع

المفيد

.*.

_________________
""الله يرحمـــــــــــــــــــــــــ ياخوووووووي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموخ نجد
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
avatar

عدد الرسائل : 833
الاقامة : الرياض
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 7:19 pm

مشكوره كثير على الموضوع الرائع

اللهم اكفنا شر الايذاء بجميع انواعه

ننتظر جديدك

تقبلي مروري وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الورود
عسولة جديدة
عسولة جديدة
avatar

عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الخميس أكتوبر 11, 2007 2:30 am

الله يكفينا شرهم يارب
يسلموو ع التوضيحهم لنا
ومشكووره خضرة ياعسل
ع المضوع الحلووو والجميل
والله يعطيك الف الف عافيه
دووووم مب يووووم
سلامي لك ياقمر
ندوووي flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــيــرة الــورد
عسولة مشاركة
عسولة مشاركة
avatar

عدد الرسائل : 44
الموقع : فـ.ـي الـ.ـبيـ.ـت .؟!! وين يعـ.ـني ههع
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   الجمعة أكتوبر 19, 2007 10:00 pm

اللهـ يكفينـآ شرهـ.ـم ..
ومشكـوورهــ ع المـ.ـوضوووع يالغـلآآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MaRy
عسولة جديدة
عسولة جديدة
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايذاء   السبت أكتوبر 20, 2007 7:02 am

مشكور اختي علي الموضوع الاكتر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايذاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــدى العســولات :: الاقسام العامة :: منتدى العام-
انتقل الى: