للبنات فقط
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شموخ نجد
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
avatar

عدد الرسائل : 833
الاقامة : الرياض
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   السبت يناير 26, 2008 2:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياعسولات

على قولة المثل (خير الكلام ماقل ودل)

ببدا في الموضوع على طول

بسالكم وابغا تفاعل على الموضوع بلييييز

ماهي الاهداف من انشاء المنتدى هذا وهل تحققت لك هذي الاهداف او في المنتدى نفسة؟

موشرط انها تكون اهداف عامة ممكن تكون اهذداف خاصة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^girL^Nice^
المراقبــ العامة ـــة
المراقبــ العامة ـــة
avatar

عدد الرسائل : 1346
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الأربعاء يناير 30, 2008 7:26 pm

مافيه اهداف محدده

والمنتدى نفس كل المنتديات الي فاتحه

وفيه افاده كثيره

مثال:
استفيد من المكياج والبس والديكورات وكل شي

ومواضيع الدينيه
وكل شي روووعه باالمنتدى هذا
واتعارف على بعض
^با المنتدى لا يروح فكرك بعيد ^
ويمكن وحده من العضوات تمر بمشكله بناتيه وما يفهمونها خواتها الكبار وامها

فا تقول المشكله لنا
ونحلها لها ان شاء الله

وفيه قسم اللعاب اليهو تسليه نستانس فيه ونقضي وقتنا

طيب انتي الحين وش الهداف من طرح الموضوع هذا

وليش شايفه شي ع المنتدى مو حلو

وش بتاصلين له با الضبط

والله يجزاء احلا عسوله الـــــــــــــــــــــــــــف خيررررررررررررررررررررررر على فتح هذا المنتدى

_________________
""الله يرحمـــــــــــــــــــــــــ ياخوووووووي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموخ نجد
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
avatar

عدد الرسائل : 833
الاقامة : الرياض
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الخميس يناير 31, 2008 8:02 pm

مشكوووووره حبيبتي على مرورك وردك الحلو انا ماني قايلة هدفي من هذا الموضوع الا اذا شفت تفاعل ورد كبير من العضوات وتاكدي حبيبتي انه شي مهم ولا كان ما حطيت الموضوع لانة شئ مضايقني ومضايق اغلب العضوات لكن مافي احد قدر يوصلة Wink فاقلت أطرح هذا الموضوع يمكن اوصل لو جزء بسيط من هذا الشئ اللي مضايق الاغلبية واتمنى اني اقدر احله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^girL^Nice^
المراقبــ العامة ـــة
المراقبــ العامة ـــة
avatar

عدد الرسائل : 1346
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الأربعاء فبراير 06, 2008 9:58 pm

طيب قولي عادي احلى عسولة

تحب ان احد يقولها وش الي مو حلوبا المنتدى وتسويه

وعندك قسم القتراحات والشكاوى

تقدرين تقولين وش الي مضايقك باالمنتدى

وانا اتكلم رسمي عن بنات المنتدى وكلنا واحد

ونحب الزين لمنتدنا

_________________
""الله يرحمـــــــــــــــــــــــــ ياخوووووووي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموخ نجد
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
avatar

عدد الرسائل : 833
الاقامة : الرياض
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الخميس فبراير 07, 2008 7:10 am

حبيبتي انا متفاهمة مع احلى عسولة

ولا تخافين انا عارفة وش اسوي Smile Wink


مشكوره حبيبتي Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^girL^Nice^
المراقبــ العامة ـــة
المراقبــ العامة ـــة
avatar

عدد الرسائل : 1346
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الجمعة فبراير 08, 2008 10:07 am

اوكيه على راحتك
باااااااااااااي

_________________
""الله يرحمـــــــــــــــــــــــــ ياخوووووووي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير
قمة في الابداع
قمة في الابداع
avatar

عدد الرسائل : 571
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:25 pm

مافيه اهداف محدده

والمنتدى نفس كل المنتديات الي فاتحه

وفيه افاده كثيره

مثال:
استفيد من المكياج والبس والديكورات وكل شي

ومواضيع الدينيه
وكل شي روووعه باالمنتدى هذا

ويمكن وحده من العضوات تمر بمشكله بناتيه وما يفهمونها خواتها الكبار وامها

فا تقول المشكله لنا
ونحلها لها ان شاء الله

وفيه قسم اللعاب اليهو تسليه نستانس فيه ونقضي وقتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^girL^Nice^
المراقبــ العامة ـــة
المراقبــ العامة ـــة
avatar

عدد الرسائل : 1346
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الثلاثاء فبراير 12, 2008 8:57 pm

يسلمووو عبووره ع الرد

_________________
""الله يرحمـــــــــــــــــــــــــ ياخوووووووي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خفوق الروح
مشرفــ عسوله كافيه ــة
مشرفــ عسوله كافيه  ــة
avatar

عدد الرسائل : 858
الاقامة : الســــعوديــــــــه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الخميس فبراير 14, 2008 10:14 am

لي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموخ نجد
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
مشرفـــ النثر والخواطر ـــــــة
avatar

عدد الرسائل : 833
الاقامة : الرياض
المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه   الجمعة فبراير 15, 2008 7:43 am

يسلموووووووو على مروركم وردكم العسل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــدى العســولات :: الاقسام العامة :: نريد رأي العسولات-
انتقل الى: